كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسعدني أن أرحب بكم بإسمي وبالنيابه عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة موظفي شركة التجمعات الإستثمارية المتخصصه وأن نرفع إلى هيئتكم الموقرة التقرير السنوي الثامن و العشرين سائلين أن يوفقنا الله وإياكم في بحث جدول أعمالها لما فيه الخير. إنه ولمن دواعي سروري أيها الأخوه المساهمون أن أعرض على مسامعكم في إجتماعنا هذا موجزآ لأهم الأعمال التي قامت بها الشركة في هذا العام 2022 والذي ستلاحظونه من خلال التقرير السنوي المرفق .

حضرات السادة المساهمين :
حرصت الشركة على إستثماراتها خلال سنواتها الأخيرة على الرغم من ظروف أزمة كورونا و تأثيرها الكبير خاصة على القطاعات الاقتصادية و ما نتج عنها من تحديات على مستوى العالم و منطقتنا العربية بشكل خاص. رغم ذلك فقد سعت الادارة على العمل على تجاوز الأزمة من اجل الحفاظ على استثماراتنا و تحسين وضعها و تقليل الاخطار ، و قامت الشركة بالاستثمار و تحسين أوضاع الشركة و البنية التحتية و تم الإنتهاء من إنشاء محطة تنقية جديدة تتناسب والمعايير العالمية و بدلا من القديمة غير الصالحه للإستعمال و التي كانت كلفتة صيانتها عالية وذات سعة وصغيره ولا تكفي لاعمال المدينه ، قد بلغت تكاليف المحطة الجديدة حوالي 550,000 دينار

كما ان الشركة حرصت على زيادة قيمة موجوداتها و تعظيم الايرادات ، حيث تم سنه 2022 شراء عقار مؤجر مساحته 1130 م بقيمة (250,000) دينار و كان مملوكا لمالكي إسناد القرض ممثلة في بنك الإسكان و أن ايراداته تزيد عن 10% هذا عدا عما تم شرائه في السنوات الماضية و التي تمت الاشارة اليها في التقارير الماضية ، هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بالتوسع الافقي في مبانيها حيث يتم بناء طوابق إضافيه جديدة .

حققت الشركة لهذا العام 2022 م ارباح صافية بعد الضرائب و المخصصات المختلفة (583,206) دينار وبلغت حقوق المساهمين (13,348,728) دينار ، و تمثل ما نسبته (164%) من رأس مال الشركة المدفوع. وفي الختام اتوجه بالشكر لكم و للزملاء اعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية على تعاونكم وتفهمكم راجيا من الله عز وجل ان يحفظكم ويحفظ هذا البلد من كل داء ووباء و أن تصل الشركة قريبا الى مرحلة توزيع الأرباح .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رئيس مجلس الادارة
سعيد عبدالكريم حياصات